تحميل برنامج الياهو ماسنجر 2015 Yahoo Messenger للكمبيوتر

تحميل برنامج الياهو ماسنجر 2015 Yahoo Messenger للكمبيوتر
حول برنامح الياهو ماسنجر Yahoo Messenger
Download 2015 Yahoo Messenger Free Myegy
صورة وشعار برنامج الياهو yahoo
برنامج الياهو ماسنجر yahoo messenger بطبيعة الحال نعرف جميعاً أن هذا البرنامج واحد من أقدم برامج المحادثة على الإطلاق يعرفة الملايين حول العالم ويستخدم بشكل مستمر شبة يومي، لذالك الشركة المصنعة له وهى شركة ياهو الشهيرة بمحرك البحث Yahoo تقوم بتحديثة بإستمرار لتحقيق أداء أفضل للمستخدمين.
برنامج ياهو ماسنجر ماذا يفعل ؟ للذين لا يعرفون yahoo messenger نبذة مختصرة عن عملة يعمل على التراسل الفوري من خلال الإنترنت إرسال وإستقبال النصوص بسرعة البرق والتحدث صوت وصورة بجودة عالية من خلال الكاميرة والميكروفون وارسال واستقبال الملفات الخاصة مثل الصور وملفات الصوت المختلفة، يقرب المسافات بينك وبين أقاربك وأصدقائك هذا غير أنه يمكنك التعرف على أشخاص جدد من جميع أنحاء العالم بمختلف الأعمار من خلال اضافة بريد إلكتروني إلى الحساب الخاص بك، يمكنك الياهو ماسنجر 2015 من عمل ارتباط بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك لكي يمكنك التحدث مع أصدقائك على الفيس بوك مباشرة ًمن خلال البرنامج على سطح المكتب دون الحاجة إلى فتح المتصفح وتسجيل دخولك إلى الموقع، يقدم مزايا وخصائص كثيرة جداً تميزة عن بعض البرامج الأخرى المختصة في هذا المجال لك كمستخدم ستتعرف عليها لاحقاً.
كل ما تحتاجه للبدء في استخدام ياهو ماسنجر هو حساب ياهو (المجاني)، بمجرد تحميل البرنامج وتسجيل الدخول، يمكنك البدء في التفاعل مع أعضاء ياهو أخرين دون أي تكلفة.
تحميل الياهو ماسنجر بأحدث وأول إصدار لعام 2015 مجاناً برابط مباشر واحد فقط من خلال موقع التنزيل ميديا فاير، أيضاً لكل مستخدمي برنامج ياهو اللذين لا يتقنون اللغة الإنجليزية نوفر لكم اللغة العربية تعريب كامل لـبرنامج yahoo messenger 2015 وللذين لا يعرفون كيف يكون تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر نضع لكم الشرح الكامل المتكامل للتحميل والثبيت اسفل الموضوع.

مميزات برنامج الياهو ماسنجر Yahoo Messenger
  1. يتميز برنامج الياهو بأنه يمكنك من التحدث مع أكثر من شخص في نفس الوقت.
  2. يتميز ياهو ماسنجر بحفظ المحادثات والرجوع إليها في اي وقت والبحث فيها.
  3. يتميز برنامج الياهو ماسنجر بالمجموعة المتميزة من الرموز الموجوده به والوصول السريع إليها.
  4. يتميز برنامج yahoo بإمكانية الدردشة من خلالة مع أصدقاء الفيس بوك.
  5. يتميز yahoo messenger بالجدار الصلب الذي يمنع أختراق البريد الإلكتروني يوفر الحماية الكاملة للمستخدمين.
ــــــــــــــــــــــــــــ
شرح تحميل وتثبيت برنامج الياهو ماسنجر Yahoo Messenger


تحميل برنامج الياهو ماسنجر Yahoo Messenger للكمبيوتر مجاناً
البرنامج يعمل على جميع أنظمة التشغيل
الحجم : 18 MB
السعر مجاني

1 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More